نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ
نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ

نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ، نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ.

الميثاق قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مجلس النقابة، سيعقد اجتماعا له، يوم الاثنين القادم، سيجري خلاله "اختيار بديل أبو السعود محمد، عضو لجنة القيد" والذي يسافر حاليا خارج البلاد، حتي يتسني عقد اللجنة التي أُجِّلت لغيابه، في أقرب وقت ممكن.

وأشار نقيب الصحفيين، في تصريح خاص لـ"الميثاق"، إلى أن اجتماع المجلس، يجري عقب حفل إفطار الأسرة الصحفية، الذي تمت الدعوة له في نفس اليوم المشار إليه، 5 رمضان، والذي يتزامن مع افتتاح كافيتريا ومطعم النقابة بعد تجديدهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نقيب الصحفيين: المجلس يختار بديل "أبو السعود" في لجنة القيد.. 5 رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن