برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب
برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب

برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب، برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب.

الميثاق أشاد النائب محمد سليم عضو مجلس النواب عن أسوان، بالحوار المفتوح الذي أجراه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته في المؤتمر الوطني الخامس للشباب، وجلسة "اسأل الرئيس"، مؤكدًا أن الرئيس فسر للشعب المصري بكل وضوح الحقائق وآليات اتخاذ القرارات، وتكلم كعادته بكل صراحة.

وأكد "سليم" لـ"الميثاق" أن الرئيس تسبب كل القضايا التي تهم المواطن خلال جلسة "هنكمل الحكاية" وجلسة "اسال الرئيس"، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن قيام دولة قوية عصرية سيكون حل لكل المشاكل ومواجهتها وليس تأجيلها، ما يجعله يتخذ قرارات حاسمة لا تقبل التأجيل وأن الهدف من كل القرارات هي مصلحة المواطن والشعب المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلماني: الرئيس شرح الحقائق بكل وضوح في المؤتمر الخامس للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن