وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ
وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ

وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ، وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ.

الميثاق أكد ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن اللجنة ستواصل مناقشات الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2018/ 2019، الأسبوع القادم، حيث تعقد لقاءات مع وزارة المالية لبحث التعديلات المطلوبة، والاعتمادات الإضافية لبعض الوزارات.

وقال عمر، لـ"الميثاق" إن اللجنة مستمرة في المناقشات لإنهاء تقرير الموازنة، للموافقة على القانون خلال الجلسة العامة، ومن المقرر أن تبدأ كتابة التقرير النهائي نهاية مايو الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيل "خطة مجلـس النـواب": مناقشة الموازنة العامة مستمرة خلال رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن