اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا
اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا

اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا، اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا.

الميثاق تغيبت فتاه أثناء تواجدها برفقة والدها في احتفالات مولد السيدة العذراء داخل قرية دير جبل الطير في مركز سمالوط بالمنيا، وتكثف أجهزة الأمن، من جهودها للعثور عليها.

وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بتلقيه بلاغًا من "م. س. ع"، 41 سنة، فلاح، يقيم في مركز أبوقرقاص، أكد فيه غياب نجلته "م"، 17 سنة، موضحًا أنها غافلته أثناء تواجدهما في احتفالات مولد السيدة العذراء.

حرر عن الواقعة المحضر رقم 2199 لسنة 2018 إداري مركز سمالوط شرق.

وأوضحت التحريات أنه سبق وتغيب الطالبة في العام الماضي وعقب ذلك أبلغ والدها بعودتها إلى المنزل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اختفاء فتاه أثناء تواجدها في مولد العذراء بمركز سمالوط بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن