"محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية
"محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية

"محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية، "محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية.

الميثاق أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، رئيس المركز والمدينة، عن فتح باب تلقى الطلبات لشغل الوظائف الإشرافية والتنفيذية لـ23 إدارة مختلفة.

واعتمد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الإعلان وذلك بفتح باب تلقى طلبات شغل الوظائف الإشرافية للدرجات الشاغرة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، لمدة 30 يومًا، لهيكلة الجهاز الإداري للدولة بمحافظة كفر الشيخ، واستغلال الخبرات، ترسيخًا لمبدأ التنمية البشرية واستغلال الطاقات البشرية التي يتمتع بها جهاز الدولة لبناء وتنمية المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "محلية بيلا" تعلن عن فتح باب التقدم لشغل 23 وظيفة إشرافية وتنفيذية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن