محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب"
محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب"

محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب"، محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب".

الميثاق قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إطلاق اسم الشهيد مجند أحمد أسعد محمد الألفي، على المدرسة الثانوية لكفر العرب بمركز فارسكور، تكريمًا لما قدمه في سبيل الميثاق من بطولات مجيدة تدل على الشجاعة والتضحية.

ووجه المحافظ تعليماته بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة نحو إطلاق اسم الشهيد تخليدًا لذكراه، والذي استشهد خلال مكافحة العمليات الإرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ دمياط يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد الألفي على "ثانوية كفر العرب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن