تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف
تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف

تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف، تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف.

الميثاق ضبطت حملة مشتركة من وحدة مباحث التموين بمديرية أمن بنى سويف، بالاشتراك مع مديرية الصحة والطب البيطري، اليوم، 340 عبوة غذائية منتهية الصلاحية شملت 35 صنفًا متنوعًا.

وتمكنت الحملة من تحرير 11 مخالفة تموينية لمحلات بيع المنتجات الغذائية شملت المخالفات "إدارة محل بدون ترخيص، وحيازة سلعة مجهولة المصدر، وعدم نظافة بيئة العمل، وعدم وجود شهادة صحية".

وجرى التحفظ على المضبوطات، واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها بتكليف المختصين بإعدام المضبوطات الفاسدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحرير 11 مخالفة تموينية خلال حملة في بني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن