وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب
وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب

وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب، وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- ذكرت وزارة الخارجية الروسية، أن وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر سيبحثون خلال الاجتماع المزمع لهم في موسكو غدا، سبل تعزيز تعاون البلدين في حل الأزمات ومكافحة الإرهاب.

وسيلتقي وزيرا الخارجية والدفاع الروسيين، سيرغي لافروف وسيرغي شويغو مع نظيريهما المصريين، سامح شكري وصدقي صبحي في موسكو غدا الاثنين لتبادل الآراء حول بعض القضايا الإقليمية والدولية مع التركيز على الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشارت الخارجية الروسية في بيان عنها اليوم إلى أن آلية التشاور بين البلدين وفقا لصيغة "2+2"، والمرعية منذ نوفمبر 2013، تؤكد على طابع الثقة التي تسم العلاقات الروسية المصرية وبلغت مستوى الشراكة الاستراتيجية.

وشددت وزارة الخارجية الروسية في بيانها، على أن مصر تعتبر أحد الشركاء الرئيسيين لروسيا في الشرق الأوسط والعالم العربي والقارة الإفريقية.

وختمت الوزارة بالتأكيد على "تمسك روسيا بمواصلة التعاون المكثف مع مصر الصديقة في الشؤون الدولية والإقليمية، وتطوير نطاق كامل من العلاقات الثنائية، وتنفيذ المشاريع المشتركة والكبرى في مختلف المجالات".

المصدر: انترفاكس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزراء خارجية ودفاع روسيا ومصر يبحثون تعزيز العلاقات ومكافحة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز