مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة»
مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة»

مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة»، مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت مصادر بيئية بالبحر الأحمر، الأربعاء، إن مسؤولي سفينة «الفرداوي 1» التي ألقت عددا من الخراف النافقة بالبحر الأحمر تصالحوا مع جهاز شؤون البيئة في المخالفات التي تم ارتكابها، وتم سداد الغرامة المالية، وقيمة الاضرار البيئية التي لحقت بالبيئة البحرية بسبب إلقاء الخراف النافقة في مياه البحر الأحمر.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«الميثاق»، أن «قيمة التصالح في المخالفات والغرامة الخاصة بقانون البيئة والمحميات التي تم سدادها وصلت نحو مليون و٦٠٠ ألف جنيه، ومن المقرر أن يقدم محامي السفينة التصالح في جلسة محاكمة ١١ من الطاقم التي تنظرها محكمة جنح الغردقة، اليوم الأربعاء».

وتبدأ محكمة جنح الغردقة، الأربعاء، نظر أولى جلسات محاكمة 11 سوريا ومصريا، من طاقم سفينة (الفرداوى 1) التي ترفع علم دولة توجو، والمتهمة بإلقاء خراف نافقة بالقرب من جزيرة الجفتون بالغردقة بالبحر الأحمر.

وكان قبطان السفينة قد اقر بإلقاء 25 خروفا نافقا، والسفينة كانت محملة بخراف من رومانيا في طريقها لميناء العقبة، حيث قام بإلقاء الخراف النافقة عقب إفراغ حمولته من الخراف الحية بالعقبة، وفور عبوره من خليج السويس قام بإلقاء 25 خروفا نافقا في مياه البحر، وحدد جهاز شؤون البيئة، التابع لوزارة البيئة، قيمة الأضرار البيئية الناجمة عن ذلك، بقيمة مليون و300 ألف جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من إلقاء القبض على طاقم السفينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر تكشف تفاصيل تصالح مسؤولي سفينة «الخراف النافقة» مع «البيئة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم