«مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح
«مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح

«مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح، «مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

اختتم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي، الأربعاء، فعاليات معسكر التأهيل لمتعافي الخط الساخن بمحافظة مطروح تحت عنوان «أنت أقوى من المخدرات» والذي تضمن على مدار 3 أيام جلسات تأهيل نفسي واجتماعي للمتعافين وورش عمل فنية ودوري رياضي بمشاركة 80 من متعافى الخط الساخن 16023بمحافظات القاهرة والقليوبية والمنوفية والشرقية وبورسعيد والإسكندرية والمنيا وأسيوط وسوهاج، تحت رعاية غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وشارك عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، المتعافين من تعاطي المخدرات لعب كرة القدم، كما قام بتسليم الفريق الفائز فى الدوري الرياضي لكرة القدم للشباب المتعافين من الإدمان، كأس البطولة خلال ختام فعاليات المعسكر الذي نظمه الصندوق، بحضور السيد أحمد إمام، سكرتير عام محافظة مطروح نائبا عن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ووكلاء الوزارات بالمحافظة.

وعرض المتعافون من الإدمان مسرحية من إنتاجهم تحت عنوان «الفاترينا» لإبراز الآثار السلبية لتعاطي المواد المخدرة، استعرضوا من خلالها معاناة مرض الإدمان من واقع تجربتهم الشخصية ،كما استعرضوا بعض المواهب الفنية مثل التمثيل ومخرجات العلاج بالفن والشعر كرسائل للبعد عن تعاطى وإدمان المخدرات كما تطرق العرض المسرحى إلى أهمية دور الأسرة فى مرحلة العلاج والاكتشاف المبكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «مكافحة الإدمان» يختتم فعاليات «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم