بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية»
بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية»

بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية»، بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، صدّق على حركة تنقلات جديدة في صفوف القيادات الأمنية.

وشملت حركة التنقلات تعيين اللواء أحمد عمر، مساعدًا للوزير لوسط الدلتا، بدلا من كونه مساعد الوزير للجريمة المنظمة ومكافحة المخدرات، وتعيين اللواء محمد بركات، مساعدًا للوزير للجريمة المنظمة.

وجاء في الحركة نقل اللواء زكريا العمري من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إلى مدير قطاع المؤسسات.

وشملت الحركة تعيين اللواء مجدي السمري، مديرًا للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فيما نُقل اللواء مصطفى النمر من مدير أمن الإسكندرية، إلى مساعد الوزير مدير شرطة النقل والمواصلات، بدلا من اللواء قاسم حسين، مدير شرطة النقل، الذي بلغ سن المعاش.

وشملت الحركة تعيين اللواء محمد الشريف، مديرًا لأمن الإسكندرية، بدلا من اللواء النمر، فيما عين اللواء زكي صلاح مساعدا لشرق الدلتا.

وأشارت المصادر إلى أن وزير الداخلية شدد على قيادات الداخلية الجديدة، التي شملتها حركة التغييرات، على أهمية مواصلة تطوير الخطط الأمنية الشاملة على كل المستويات والأصعدة، بما تفرضه الساحة الأمنية من تحديات متلاحقة تستلزم وضع إستراتيجيات وخطط أمنية تمكن رجال الشرطة بالأخذ بزمام المبادرة في توجيه ضربات أمنية استباقية خلال معركته الحاسمة والفاصلة ضد الإرهاب لحماية المجتمع من شروره، مؤكدا أن خطر الإرهاب لايزال مستمرا وأن تجارب الجماعات الارهابية للنيل من أمن الوطن متواصلة، وأن الصراعات التي تشهدها الكثير من دول المنطقة تؤثر بصورة مباشرة على الأمن القومي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة في «الداخلية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم