شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب
شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب

شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب، شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب.

الميثاق تشارك أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار، اليوم، في المؤتمر الرئاسي للشباب والذي يعقد برئاسة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعدد من قيادات الدولة، والشخصيات والشباب.

وقال أحمد مشعل أمين الشباب بالحزب، إن المؤتمر يعمل على تنمية المشاركة السياسية و يعكس دور الدولة في فتح قنوات تواصل سياسي مع الشارع من خلال الأحزاب لتقوية دورها وتعزيز مشاركتها، وأنه لايوجد نهوضا اقتصاديا بدون حياة سياسية فاعلة مع إعلاء المصلحة العامة وتبادل الآراء واهتمامها أيضا بنهضة العمل السياسي في مصر من خلال الشباب

أضاف "مشعل"، أن الحزب يشارك خلال المؤتمر في جلسة "رؤية شبابية للمشهد السياسي "، و بتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ستناقش أمانة الشباب تعزيز دور المشاركة الحزبية وفتح قنوات تواصل بين الأحزاب والجهات التنفيذية، لتقوية دور الأحزاب في التواصل مع المواطن.

وتابع: "ان الهدف وضع آلية إعلامية لإبراز أهمية المشاركة الحزبية، وذلك لتحسين لغة الخطاب الإعلامي فيما يتعلق بالأحزاب، وتبني مشروع وطني لاستعادة الهوية المصرية وبناء المواطن المصري، وتعديل البنية التشريعية للعمل السياسي".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شباب "المصريين الأحرار" تشارك في المؤتمر الرئاسي للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن