علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر
علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر

علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر، علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر.

الميثاق وجه النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الكبير على شباب مصر وإعطائه الفرصة الكاملة للمشاركة في الحياة السياسية وفي الانتخابات الرئاسية والبرلمانية لصنع مستقبل بلده.

وقال عابد في بيان له أصدره اليوم، إن الرئيس السيسي دائما يعطي المثل والقدوة في إثراء الحياة السياسية، مشيدا بحرص الرئيس السيسي على توجيه الشكر الكبير والمستحق منه شخصيا للمهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا.

كما أشاد بحرص الرئيس السيسي على تجهيز كوادر سياسية قادرة على قيادة الدولة المصرية في المرحلة القادمة لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية وتأكيد الرئيس السيسي بأهمية وجود أغلبية ومعارضة في الحياة السياسية من أجل مواجهة المشكلات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها وحتى تكون هناك صورة مكتملة أمام السياسيين.

وحيا النائب علاء عابد تأكيد الرئيس بأنه لا يتدخل في عمل لجنة العفو الرئاسي وأنه يصدق على قراراتها، مشيدا بحرصه وتكليفه لوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفّار، بأن يتناول الشباب المفرج عنهم السحور مع أسرهم اليوم، مشيدا بحرص الرئيس على إجراء انتخابات المجالس الشعبية وأن تتم وبسرعة وعلى المصريين انتخاب الأفضل في هذه الانتخابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، علاء عابد يشيد بحرص السيسي على تجهيز كوادر سياسية لقيادة مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن