"شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون
"شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون

"شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون، "شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون.

الميثاق أشاد النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه ليس هناك أي تدخل في عمل لجنة العفو الرئاسي ولكن يتم التصديق فقط على الحكم النهائي الصادر وفقا لتوصيات تلك اللجنة.

وقال "عامر" في بيان، إن الرئيس السيسي خلال مشاركته بمؤتمر الشباب الذي انعقد اليوم كان واضحا وصريحا في جميع القضايا وأكد للرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية التزامه الكامل بالدستور والقانون ولذلك أكد "نحن لا نتدخل في عمل لجنة العفو الرئاسي، نحن فقط نصدق على الحكم النهائي لتوصيات اللجنة وأنه تم التوقيع على مجموعة الشباب التي قدمها إلينا أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، والتي تضم أكثر من 300 شاب، داعيا وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار أن يتسحر هؤلاء الشباب في منزلهم اليوم بإذن الله مع ذويهم".

ووجه عامر، التحية والتقدير للرئيس السيسي الذي يعطي المثل والقدوة للجميع كمواطن مصري يلتزم التزاما كاملا وحقيقيا بالدستور والقانون، مؤكدا أنه يجب على جميع المسؤولين من وزراء ومحافظين ومسؤولين كبار ومواطنين أن يتخذوا من الرئيس السيسي المثل والقدوة في الالتزام بالدستور والقانون لأنه الأساس في تقدم أي دولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "شباب النواب" تطالب باتخاذ السيسي قدوة في الالتزام بالدستور والقانون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن