أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر
أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر

أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر، أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر.

الميثاق أكد محمد عزمي، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية المصرية ورئيس الاتحاد الوطني للشباب، أن مشاركته اليوم في مؤتمر الشباب الخامس بحضور رئيس الجمهورية، تؤكد مدى حرص الرئيس على فتح قنوات حوار مفتوحة مع شباب مصر ففي مثل هذه اللقاءات يستمع الرئيس بعناية فائقة لأراء الشباب في القضايا المطروحة على المشهد العام، والتي تهم قطاع عريض من الشعب ومنها ايضاً يستشف الرئيس كيف يفكر أبنائه؟ وماذا يريدون من قيادتهم السياسية؟.

وشدد "عزمي" على أن مثل هذه اللقاءات تعد فريدة من نوعها وقلما تجد رئيس دولة يحاور شباب وطنه بشكل مباشر ودوري، مما يعكس رغبه الرئيس في تمكين الشباب وتأهيلهم وفتح المجال العام أمامهم للانطلاق والإبداع بهدف الارتقاء بالوطن وتطويره فمصر لن تبنى إلا بسواعد شبابها المخلص الواعي المدرك لما يحيط ببلده من مخاطر وتحديات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمين شباب الحركة الوطنية: الرئيس حريص على فتح قنوات الحوار مع شباب مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن