غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم
غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم

غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم، غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم.

الميثاق أبدى عدد من مرشحي اللجان النقابية العمالية، استيائهم من غياب التنظيم، في أول يوم لتقديم أوراق راغبي الترشيح لعضوية المنظمات النقابية التابعة لـ12 نقابة عامة، في المرحلة الأولى للانتخابات.

وقالت إحدى المرشحات باستاد القاهرة بقاعة الفروسية، إن وزارة القوى العاملة لم تتعامل مع المرشحين بشكل آدمي، مشيرة إلى أنه ليس من المعقول عدم توافر عدد كبير من الموظفين لتلقي الأوراق من المرشحين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غضب مرشحي الانتخابات العمالية في القاهرة لغياب التنظيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن