"الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ
"الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ

"الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ، "الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ.

الميثاق عقدت لجنة الدراما المنبثقة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا، بالأمس، برئاسة المخرج محمد فاضل لمناقشة ورصد ما يجري على ساحة العروض الدرامية في القنوات المختلفة في ليلة الرؤية، حيث بدأت العروض في بعض القنوات من الليلة الماضية، كما بحث الأعضاء مشاهدة ورصد العروض الدرامية في مختلف القنوات الفضائية.

وقال بيان للجنة، منذ قليل، إن الاجتماع حضره كل من الدكتورة هدى زكريا، والدكتورة سوزان القليني، أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ونبيل الجوهري سكرتير نقابة المهن السينمائية، والناقدة خيرية البشلاوي، والكاتب السيناريست هاني كمال، من أعضاء اللجنة.

كما شارك في الاجتماع الفنان أيمن عزب، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ومختار رمضان مختار، مدير إدارة القضايا، وأحمد عبدالغني، مسؤول المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي وذلك بمقر المجلس بماسبيرو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الأعلى لتنظيم لإعلام" يرصد الحلقات الأولى لدراما رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن