ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ، ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ.

الميثاق شنت إدارة تموين الحامول التابعة لمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف عابد العزوني مدير الإدارة، اليوم الأربعاء، حملة على المحلات التجارية للتأكد من صلاحية السلع الغذائية.

وقال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم 313 أمن دولة طوارئ ضد "حمزة. ص. ح" تاجر بقالة بمدينة الحامول شارع العاشر من رمضان، وتم التحفظ على سلع غذائية منتهية الصلاحية.

تابع "الهابط"، أنه تبين عدم وجود فواتير وظهور آثار تلف وعدم صلاحيتها للاستهلاك 762 أروسة سجاير في 10 علب في 20 سجارة كليوباترا، وحوالي 88 علبة سجاير (LM) 20 في سيجارة، و10 علب سجاير كليوباترا سوبر 20 في سيجارة، بالإضافة إلى 437 علبة سجاير كليوباترا "كنج بيضاء" 20 في سيجارة، و752 علبة سجاير كليوباترا "جولدن كنج" صفراء، تم التحفظ عليهم وجار العرض على النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية وسجائر بحملة تموينية فيى كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن