محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية
محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية

محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية، محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية.

الميثاق أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، إجراء انتخابات عمالية بدءا من اليوم وحتى 14 ـ 6 ـ 2018 على المستوى القومي لانتخاب رئيس وأعضاء مجالس إدارات المنظمات النقابية سواء كانت لجان نقابية أو نقابات عامة أو اتحادات نقابية، كما ستجرى في ذات الموعد انتخابات ممثلي العاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام.

وأصدر المحافظ تعليماته بتقديم كافة أوجه الدعم المادي والفني اللازم لمديرية القوى العاملة بالمحافظة، خلال تلك المرحلة وتذليل أي صعوبات تعترض القيام بها على أكمل وجه.

وحث المحافظ كافة العاملين بالمحافظة ومواقع العمل والوحدات الاقتصادية على المشاركة الإيجابية في تلك الانتخابات نظرا لأهميتها لكافة عمال مصر، حيث إنها لم تعقد مند عام 2006م.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ دمياط يعلن بدء إجراء الانتخابات العمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن