تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ
تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ

تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ، تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ.

الميثاق شنت إدارة المرور في كفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري بالشارع وضبط المخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير 1638 مخالفة مرورية متنوعة، كما جرى ضبطت 9 دراجات بخارية دون لوحات معدنية، تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

كما شدد العميد محمد الدفراوي، مدير إدارة المرور بكفر الشيخ، على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المركبات المضبوطة، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية مستمرة لإعادة الانضباط للشارع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحرير 1638 خالفة مرورية وضبط 9 دراجات بخارية دون لوحات في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن