232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية
232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية

232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم 232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية، 232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية.

الميثاق بدأت مديرية القوي العاملة بمحافظة الغربية في تلقي طلبات الترشح للانتخابات العمالية، للدورة النقابية 2018/2022، بالنسبة لمرحلتي الانتخابات النقابية العمالية، وجرى تخصيص مكانين في مدينتي طنطا والمحلة لتلقي الطلبات وفحصها من المترشحين.

قال سمير عثمان، المشرف على تلقي الطلبات بمديرية القوي العاملة إنه في مدينة طنطا، جرى تخصيص 9 منافذ لتلقي الطلبات في منطقة الاستاد، و5 منافذ في المحلة، مشيرًا إلى أن إجمالي الطلبات التي جرى تليقها في اليوم الأول، بلغ 232 طلبًا، منها 160 في طنطا، و72 في المحلة، لافتا إلى أن تلك الطلبات سيجري فحصها والبت في أمرها عقب انتهاء مدة قبول طلبات الترشح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 232 طلب ترشح للانتخابات النقابية العمالية في اليوم الأول بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن