"صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية
"صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية

"صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، "صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

الميثاق أعلن الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن أن وزارة المالية وافقت على دعم المديرية بـ 8 مليون جنيه للأدوية، و500 ألف جنيه للمستلزمات الطبية.

وأشار الطباخ إلى أن هذا الدعم جاء بالمتابعة الدؤوبة لإلهام مهران، مدير عام الشؤون المالية بالمديرية، ومحمد شعيب، رئيس الموازنة في التواصل مع وزارة المالية حتى جرى الدعم المالي لمديرية الصحة.

وأكمل وكيل الوزارة أن هذا الدعم جاء بهدف توفير الأدوية، والمستلزمات الطبية للعلاج المجاني بجميع مستشفيات المحافظة، والذي يتيح تقديم أفضل الخدمات الصحية، والمتميزة بالإضافة إلى تخفيف العبء على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "صحة القليوبية": 8 ملاين جنيه لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن