رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران
رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران

رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران، رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران.

الميثاق تفقدت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، يرافقها جمال يونس، نائب رئيس المركز، وسامح شيحه رئيس قرية السحايت، فصول محو الأمية بمدرسة الوحدة بالزعفران، حيث تابعت نسبة الحضور ومدى الاستفادة من هذه الفصول، وتشجيع الدارسين على محو أميتهم، وطالبت بالمرور اليومي على فصول محو الأمية وتكثيف الرقابة.

وكان اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أعلن أن مدارس التربية والتعليم، والفصل الواحد، والتعليم المجتمعي، والجمعيات الزراعية، ومراكز الشباب، والأوقاف، فتحت أبوابها لاستقبال الدارسين، مشيرًا إلى أن جميع اللجان الإشرافية المُشكَلة من الوحدات المحلية، والتربية والتعليم، وديوان عام المحافظة تقوم بالمرور اليومي على مقرات محو الأمية بالقرى والنجوع لمتابعة انتظام سير البرنامج وضمان توفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ المشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس مدينة الحامول تتابع نسبة حضور فصول محو الأمية بالزعفران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن