بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا"
بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا"

بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا" الميثاق نقلا عن الصباح ننشر لكم بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا"، بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا".

الميثاق  

 

شهد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا " بقاعة الإجتماعات بالإستاد الرياضي والتي أطلقتها إدارة شئون المرأة وحماية الطفل بالديوان العام، وشارك في الحفل وكلاء وزارة الثقافة والشباب والرياضة وممثل من وزارة التضامن الاجتماعي ومدير إدارة الأنشطة بالتربية والتعليم وممثلين من بيت العائلة المصرية.

 

 تهدف المبادرة إلي نبذ العنف بكل أشكاله ضد أطفالنا سواء العنف الأسري أو أطفال الشوارع  أو في المدارس، حيث تم التنسيق بين إدارة شئون المرأة بالديوان العام ومديريات الثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة لعمل نادي صيفي يتبني أطفالنا في الأجازة الصيفية بهدف حماية عقولهم من كل ما يضرهم سواء الضرر التكنولوجي او المعلوماتي من حيث المعلومات المغلوطة المنتشرة بصورة عشوائية في  مجتمعنا المصري.

 

أخذ الحفل فقرات من بعض المدارس المشاركة منها مدرسة الحرية للغات بالباجور ومدرسة الأحمدية بشبين الكوم ومدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، كما تم عرض أوبريت الليلة الكبيرة بالعرائس المتحركة والتي نالت أعجاب جميع الحضور.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور سكرتير عام محافظة المنوفية يشهد حفل تدشين مبادرة " أطفالنا مستقبلنا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح