الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر
الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر

الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر، الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر.

الميثاق أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 332 سجينًا من الشباب ن الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية، وأيضًا بينهم شباب في تهم التظاهر.

وأشارت مصادر، إلى أن العفو شمل “أندور ناصف نصحي صليب (حزب العيش والحرية / تحت التأسيس)، وإسلام فؤاد محمد إبراهيم قاسم ( حزب الدستور/ ليبرالي)، المتهمين في قضايا تظاهر”.

ونهاية أكتوبر 2016، قرر السيسي تكوين لجنة لبحث العفو عن شباب محبوسين بقضايا مختلفة، والشهر التالي تم الإفراج بالفعل عن نحو 82 شخصًا ضمن قائمة أولى، تلاها في مارس 2017 إطلاق سراح قائمة ثانية تحتوى 203 سجناء.

وفي يونيو الماضي، أصدر السيسي قرارًا بالعفو عن قائمة ثالثة تحتوى 502 من السجناء، “بينهم عدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر”.

ولرئيس الجمهورية بعد أخذ رأي مجلس الوزراء الحق في العفو عن العقوبة أو تخفيفها، وفق الدستور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس يفرج عن 322 سجينًا بينهم شباب متهمون في قضايا تظاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية