بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي
بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي

بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي، بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي.

الميثاق وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر انعقاد المؤتمر الدوري الخامس للشباب وذلك بحضور من القوى السياسية وشباب السياسة وفئات من مختلف المجالات، مثل الأحزاب والجامعات ووزارة الشباب والرياضة.

ويضم المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي في مصر ويتخللها استعراض تحليل نتائج انتخابات 2018 وجلسة نقاشية عن تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية، والثانية بعنوان رؤية شبابية لمصر للأربع سنوات المقبلة ويتخللها عرض تقديمي عن رؤية الدولة خلال الفترة المقبلة.

أما الجلسة الثالثة فسوف تكون بعنوان «اسأل الرئيس»، والتي سيجيب خلالها عن أبرز الأسئلة التي تلقاها الرئيس من المواطنين خلال الأيام الماضية.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الخامس للشباب بحضور السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية