رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض
رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض

رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض، رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض.

الميثاق هنأ المستشار مجدى أبوالعلا رئيس محكمة النقض المستشارين الذين تم اختيارهم من الجمعية العمومية لمحكمة النقض والتى انعقدت  يوم الثامن من هذا الشهر وتم اختيار59 مستشارًا من بين مستشارى الاستئناف والنيابة الأمة فى أكبر جمعية عمومية للمحكمة منذ نشأتها حتى الآن.

وطالب رئيس المحكمة المستشار مجدى أبوالعلا المستشارين الجدد بالعمل الجاد بعد توزيعهم على الدوائر بالتعاون مع زملائهم القدامى تحقيقا للعدالة الناجزة لخدمة المتقاضين وشعب مصر العظيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الأعلى للقضاء يهنئ المستشارين الجدد بمحكمة النقض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون