ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية
ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية

ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية، ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية.

الميثاق تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من القبض على شخصين هاربين من حكمين بالسجن المؤبد وغرامة 300 ألف جنيه.

تلقي اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية يفيد تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط كل من "مصطفي. م. م"  وشهرته "مصطفي شلش 34 سنة، نساج - ومقيم دائرة مركز قليوب، محكوم عليه هارب في القضية رقم 1606 لسنة 2011م جنايات مركز القناطر الخيرية "مخدرات" كلي رقم 94 لسنة 2011م، الحكم بالسجن المؤبـد وغرامة 200 ألف جنيه، جري التحفظ على المتهمين وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط شخصين هاربين من أحكام بالمؤبد بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون