التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة
التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة

التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة، التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة.

الميثاق بدأت نيابة أمن الدولة منذ قليل، التحقيقات مع شادي الغزالي حرب، بتهمة عرض أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور.

وأسندت النيابة إلى حرب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التحقيق مع شادى الغزالى حرب بتهمة نشر أخبار كاذبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون