القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان
القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان

القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان، القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان.

الميثاق تمكنت الأجهزة الأمنية فى القاهرة من القبض على 4 سائقين ميكروباص بموقف حلوان، لتسببهم فى رفع الأجرة، واعترفوا بامتناعهم عن تنزيل الركاب إلا بعد رفع الأجرة.

وردت معلومات لرجال مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد برفع بعض قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط "حلوان / العتبة" تعريفة الأجرة المقررة من 5 جنيهات إلى 7 جنيهات.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بسرعة ضبط المتلاعبين فى أسعار الأجرة، وتم استهدافهم بمأمورية، وأمكن ضبطهم، وتبين أنهم "على ث ع" 34 سنة، سائق، قائد السيارة رقم ن ل هـ 729، و"وائل أ م" 39 سنة، سائق، قائد السيارة رقم ب و ر 482، و"شعبان ع م" 33 سنة، سائق، قائد السيارة رقم ج و ر 746، و"تامر ك م" 38 سنة، سائق،  قائد سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية.

وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على 4 سائقين لرفعهم الأجرة بحلوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون