ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها
ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها

ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها، ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها.

الميثاق تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، من ضبط سكرتير نيابة لقيامه بالاستياء على أموال المواطنين بزعم توظيفها في إحدى الوزارات.

تلقي اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من المواطن "م.ح .م"، 45 عامًا، نجار، والمواطن " أ.م .ع"، حصل على بكالوريوس تجارة، مقيمين بقرية دفرة مركز طنطا بقيام "إ .أ.ع" 52 عامًا، سكرتير نيابة مركز كفر الزيات، ومقيم دائرة قسم شرطة ثانٍ طنطا سبق اتهامه فى 3 قضايا "رشوة واستغلال نفوذ" لتقاضيه مبلغ مالى (60000 جنيه) على سبيل الرشوة مقابل استغلال نفوذه فى تعيين الثانى (2) من أصدقائه بوظائف إدارية بإحدى الوزارات، بزعم صلته ببعض المسئولين، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية إليهم.

بالبحث والتحرى وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور مما أسفر عن ضبطه بمحل إقامته وبحوزته هاتف محمول، وبمواجهته اقر بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط سكرتير نيابة استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون