إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر
إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر

إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر، إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر.

الميثاق قررت نيابة الغردقة الجزئية، إخلاء سبيل سائح بلجيكي الجنسية بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، وإدراج اسمه بقوائم الممنوعين من السفر لحين إحالته للمحاكمة والفصل في القضية.

وكانت مباحث مطار الغردقة الدولي، تمكنت من ضبط سائح بلجيكي الجنسية، قادم على طائرة من بروكسل وتسبب فى حالة هياج على متن الطائرة، وقام بجرح نفسه فى الوجه بكونه تحت تأثير المخدر، ما تسبب الرعب بين الركاب.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها سالف الذكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إخلاء سبيل سائح بلجيكي بكفالة ومنعه من السفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون