جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ
جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ

جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ، جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ.

الميثاق شهدت أسواق القليوبية اليوم الثلاثاء ارتفاعا ملحوظا في أسعار الخضار قبل حلول شهر رمضان الكريم، حيث سجل سعر كيلو البامية 30 جنيها والطماطم سعر ما بين 7 إلى 8 جنيهات والفلفل ما بين 10 و12 جنيهًا والبطاطس 3.5 جنيه إلى 5 جنيهات والبصل ما بين 2.5 إلى 3.5 جنيهات والفاصوليا الخضراء من 5 إلى 6 جنيهات والليمون من 8 إلى 10 جنيهات .

فيما ارتفعت الكوسة سعرها من 4 جنيهات إلى 8 جنيهات والخيار 4 جنيهات والثوم 20 جنيهًا والباذنجان 5 جنيهات والملوخية من 4 إلى 5 جنيهات ارتفعت إلى 6 جنيهات والجزر 7 جنيهات والقلقاس 5 جنيهات والبسلة 6 جنيهات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جنون في أسعار الخضار تضرب القليوبية قبل رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون