إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف
إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف

إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف، إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف.

الميثاق واصلت محافظة بنى سويف حملاتها المكثفة لاسترداد أراضى الدولة وتطبيق القانون من خلال محو التعديات بكل أشكالها على مستوى مراكز المحافظة السبع بإشراف المحافظ شريف حبيب وبتنسيق كامل مع الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بمواجهة التعديات على أراضى الدولة بكل حزم وسرعة.

 تمكنت حملات محو التعديات على أراضى أملاك الدولة من تنفيذ إزالات 24 حالة تعد على مساحة إجمالية 9953 فدانا بدائرة مراكز بني سويف والواسطى والفشن وببا وتنوعت التعديات التى تمت إزالتها مابين مبانى تحت الإنشاء ومبان غير مسكونة وأسوار وزراعات متناثرة وغير جادة وغيرها هذا فقد تم محو 24 حالة تعد على مساحة 83 فدانًا تقريبًا بناحية بياض العرب والعلالمة وسنور مركز بني سويف بالإضافة إلى محو 3 حالات تعد بإجمالي مساحة 1415 فدانًا بناحية ميدوم بالواسطى على الطريق الصحراوي الغربي، وإزالة 4 حالات تعد بمساحة 2979 فدانا ناحية الحيبة مركز الفشن بجانب محو حالة تعد واحدة بمساحة 5476 فدانا بناحية الحيبة بزمام مركزي ببا والفشن على الطريق الصحراوي الشرقي وتواصل المحافظة حملات الإزالة لحالات التعدي على أملاك الدولة بجميع المراكز والمدن وذلك بالتنسيق بين القوات المسلحة ومديرية أمن بنى سويف ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولى أملاك الدولة وكل الجهات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إزالة 24 حالة تعدٍ على مساحة 9953 فدانًا من أراضي الدولة ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون