«الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب
«الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب

«الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم «الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب، «الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب.

الميثاق قال الإعلامي نشأت الديهي، إن منتديات الشباب تحولت من منصة لتبادل الآراء، إلى منصة لإنتاج الأفكار، وساحة ومنبر رئاسي مفتوح لكل شباب العالم، مشيرًا إلى أن منتديات الشباب في مصر تنتهى بقرارات جادة وليست مجرد توصيات.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten " اليوم، الثلاثاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتناول كل مخرجات تفكير الشباب، ليخرجها قرارات، متمنيًا أن يصبح مؤتمر الشباب غدًا مثمرًا كالمؤتمرات السابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الديهي»: «السيسي» يتناول كل مخرجات تفكير الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون