«المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس
«المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس

«المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس، «المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس.

الميثاق تقدم حزب المحافظين برئاسة المهندس أكمل قرطام، بطلب إلى قسم قصر النيل للموافقة على تنظيم وقفة صامتة بميدان طلعت حرب لعدد 100 شخص من أعضاء حزب المحافظين، دعمًا للقضية الفلسطينية، وتنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال عمرو الشريف، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، إن الوقفة هدفها إيصال رسالة للعالم بأن القدس عربية فلسطينية، حتى إذا نقلت أمريكا سفارتها هناك فالتاريخ يقول إنها عربية للأبد، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ضرب بقراراته عرض الحائط وتحدى المواثيق الدولية بهذا الإجراء الخطير الذى هو فى الأساس ﻻ يتماشى مع القرارات الدولية.

وأشار إلى أن الوقفة الصامتة ستكون لمدة ساعة واحدة فقط تبدأ فى تمام الساعة الخامسة وتنتهى الساعة السادسة مساء وسوف يتم الإعلان عنها اليوم عقب رد الجهات المعنية بالموافقة، 
وأوضح أن الوقفة الحضارية الصامتة ستكون بدون هتافات تماما، والمحتجون سيحملون لافتات تعبر عن تجاهل الشعب المصرى والعربى لاتخاذ الإدارة الأمريكية هذا القرار ضاربين بكل المعاهدات والمواثيق الدولية عرض الحائط، مؤكدًا أن الحزب سيتخذ كل التدابير اللازمة لعدم إعاقة المرور أو حركة السير فى الميدان.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «المحافظين» ينظم وقفة صامتة بوسط البلد تضامنا مع القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري