الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة»
الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة»

الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة»، الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة».

الميثاق قال سامي المشد، عضو مجلس النواب، إن هناك تعديلات ستجريها الحكومة على مشروعي قانوني «كاميرات المراقبة والطرق العامة»، وعلى إثرها ثم سحبهما من البرلمان.

وفي تصريح إلى «المصريون»، أوضح «المشد»، أن "القانونين يتضمنن مخالفات قانونية ودستورية، وبالتالي لابد أن تكون كافة البنود التي تحتوي عليها صحيحة، حتى لا يتسبب ذلك في إحداث أزمة دستورية وجدل، الدولة في غنى عنه خلال تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها".

كان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن إخطار الحكومة للبرلمان بسحبها مشروع قانون تنظيم وتركيب كاميرات المراقبة.

 وقال «عبد العال»، خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم، إن الحكومة أخطرت المجلس بسحب مشروع قانون في شأن الطرق العامة.

عضو مجلس النواب، أشار إلى أنه بمجرد أن تنتهي الحكومة من إجراء تلك التعديلات، ستقوم على الفور بإحالة تلك القوانين إلى البرلمان، ثم بعد ذلك سيتم إحالتها للجان المختصة.

وكان مشروع قانون الكاميرات قد تسبب حالة من الجدل عقب التقدم به، حيث عارضه عدد كبير من النواب، مشيرين إلى أن تركيب الكاميرات بالشكل الذي يتضمنه القانون، يحمل الكثير من الاعتداء على الحياة الخاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحكومة تسحب قانون «كاميرات المراقبة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون