"العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق
"العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق

"العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق، "العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق.

الميثاق حذر المحامى الحقوقى طارق العوضى من تداعيات أزمة زيـادة سعر تذاكر المترو والتي وصفها بـ"الفوضي التي ستاكل الجميع"

وأضاف في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلًا: "احذروا أن تكونوا داعين إلى فوضى أو داعمين لها فارق كبير بين ثورة أو حركة"

وتابع: "الاحتجاجات لها قياداتها الواعية وبين فوضى جوعى مدفوعين بمطلب فئوي ودون قيادة ولا هدف سوى إلغاء تلك الزيادة".

واختتم تدوينتة بقوله:"الفوضى نار ستأكل الجميع وساعتها لن ينفع الندم".

وقد تفاعل رواد تويتر حول تدوينة "العوضي" حيث قال عمرو إبراهيم: "و ما هو الضامن للمعترضين أن النخبة لن تخذلهم كما حدث بعد استفتاء مارس وأى نخبة تتحدث عنها هذه النخبة نظرت إلى مصالحها المحدودة وتركت أهداف الثورة لماذا لا تتحد هذه النخبة حتى الآن الشباب الآن لا يجدون فى هذه النخبة مثل يحتذى به نرجو منكم الاعتذار للشباب"

فيما رد آخر بقوله: "بكل أسف متفق مع كل كلمة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "العوضي" يحذر مسئولي شركة مترو الأنفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون