محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية
محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية

محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية، محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية.

الميثاق إضافة تعليق

تفقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم السبت، عددا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية فى أول أيامها فى مادة اللغة العربية وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير كافة وسائل الراحة والهدوء للطلاب خلالها حيث زار المحافظ لجنة مدرسة عثمان أحمد عثمان الإعدادية بنات بإدارة العمرانية التعليمية ثم إنتقل إلى لجنة مدرسة رمسيس الابتدائية بإدارة الهرم التعليمية .

وقال المحافظ إن إجمإلى عدد الطلاب على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية يبلغ حوإلى 141 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على 582 لجنة .

واطمأن المحافظ، خلال جولته، على اللجان وسؤال الطلاب عن مستوى الأسئلة وأنها جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ولم ترد أى شكاوى من صعوبة الأسئلة فى مادة اللغة العربية .

وشدد المحافظ على توفير الرعاية الصحية الكاملة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات ووسائل التهوية والإضاءة وتكثيف عمليات النظافة العامة داخل وخارج المدارس .

رافق المحافظ، خلال الجولة، اللواء علاء الهراس نائب المحافظ والهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الجيزة: لم ترد شكاوى من امتحانات اللغة العربية بالشهادة الإعدادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع