النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة
النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة

النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة، النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة.

الميثاق إضافة تعليق

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، أن مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة على الرغم من أنها تخدم المرأة غير الحاضن وكذلك الجدة والعمة والخالة، إلى جانب تأثيرها الإيجابى الكبير على نفسية الطفل.

 

وأكد محمد فؤاد فى بيان صحفى له اليوم، أن هناك أمهات تحرم من رؤية أطفالها إذا كانت غير حاضنة، لأن القانون الحالى لا ينص على الاستضافة، فإذا رفعت الأم الغير الحاضن قضية تطالب بالاستضافة يحكم لها بالرؤية لمدة 3 ساعات فقط، بالإضافة إلى حرمان الجدة من الرؤية أيضاً ويرفض طلب ألاستضافة وهو ما يعد ظلم كبير يقع على كاهل المرأة ويمنعها من الزواج مرة أخرى حرصا منها على الحفاظ على أبنائها ومنع سقوط الحضانة.

 

وأشار محمد فؤاد إلى أن مشروع قانون الوفد راعى ما طالبت به الأمهات بضرورة أن يكون هناك عدة ضمانات فى القانون لتنفيذ الاستضافة، وهو ما تم وضعه وتوفيره بمقترح الوفد.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب محمد فؤاد: مصــر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع