رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس
رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس

رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس، رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس.

الميثاق أعلن المهندس محسن سعيد رئيس جهاز تعمير سيناء والقناة، أن الإسماعيلية أصبحت من أهم المحافظات الرائدة في التنمية الشاملة، التي تخدم محافظات القناة وسيناء، بخاصة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعطاء إشارة البدء في زراعة الظهير الصحراوي بشرق القناة.

وأكد رئيس جهاز تعمير سيناء، أنه جار الآن إنشاء محطة معالجة بشرق القناة، وتم تسليم الموقع فعليا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالاشتراك مع وزارة الإسكان بتكلفة بلغت 4 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن سحارة سرابيوم أنقذت إهدار مياه الصرف الزراعي وإعادة الاستفادة منها لري الأراضي شرق القناة، بعد أن كان هناك ما يقرب من 2 مليون متر مكعب يتم إهدارها يوميا في مجرى قناة السويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس "تعمير سيناء": 4 مليارات جنيه لإنشاء محطة معالجة شرق قناة السويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن