ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة
ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة

ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة، ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة.

الميثاق ألقت أجهزة الأمن بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، اليوم، القبض على تكوين عصابي بحيازتهم 25 قطعة حشيش بكفرالدوار.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم كفرالدوار برئاسة الرائد حسام أبووافية، مفادها أن "إ.ر" (28 عاما - عاطل) و"م.ا" (30 عاما - عاطل)، و"هـ.ع" (28 عاما - عاطل) مقيمون بدائرة القسم، بتكوين تشكيلا عصابيا يتزعمه الأول تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من مدينة كفر الدوار مسرحا لمزاولة نشاطهم.

وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد عبدالعال معاون مباحث القسم من ضبط المتهمين حال مزاولتهم نشاطهم بمدينة كفرالدوار، بحيازتهم 25 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة، و2 سلاح أبيض "سكين".

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، وأضاف الأول والثاني بحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع.

وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 3 أشخاص بحيازتهم 25 قطعة حشيش في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن