ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية
ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية

ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية، ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية.

الميثاق إضافة تعليق

تمكن الرائد محمد الدهراوى، رئيس مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، من ضبط عاطل سبق اتهام فى 4 قضايا هارب من سجن الفيوم العمومى لتنفيذ حكم بالحبس سنتين فى قضية سرقة وسائل نقل إبان ثورة 25 يناير.

 

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بضبط المتهم وائل محمد منصور 39 سنة عاطل مقيم شارع المدينة المنورة عين شمس الشرقية-القاهرة، سبق اتهامه فى 4 قضايا مخدرات وسرقة مسكن وسرقة وسائل نقل، آخرها القضية رقم 15284/2010 جنح قسم السلام – القاهرة (سرقة وسائل نقل)، والذى كان يقضى فترة عقوبة لمدة سنتين بسجن الفيوم العمومى، وهروبه إبان أحداث ثورة 25 يناير 2011، وبالكشف عن المتهم بقاعدة بيانات الأحوال المدنية، تبين أن زوجته "حنان ر ال" 38 سنة ربة منزل قامت باستصدار رقم قومى من مركز السنطة على محل إقامة بقرية تطاى مركز السنطة بالغربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط هارب من سجن الفيوم العمومى فى أحداث ثورة 25 يناير بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع