حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر
حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر

حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر، حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر.

الميثاق إضافة تعليق

قررت نيابة المعادى الجزئية، حبس "أمل فتحى" عضو حركة 6 أبريل المشبوهة، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامها بسب وقذف موظفى بنك مصر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة تنفيذا لقرار النيابة العامة فى المحضر رقم 7991 جنح قسم المعادى لسنة 2018 على خلفية البلاغ المقدم من مسئولى بنك مصر ويتهمها بالتعدى على موظفى البنك بالسب والقذف وبث مقطعين فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" تضمنا توجيه السباب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية تجاه كافة مؤسسات الدولة والسب فى حق الانتماء الوطنى، وجارى عرض المتهمة على النيابة العامة.

ويذكر أن أمل أحمد عبد التواب مطلوب ضبطها تنفيذا لقرار نيابة أمن الدولة العليا بناء على محضر تحريات قطاع الأمن الوطنى فى القضية رقم 621 حصر أمن دولة عليا لسنة 2018 تحركات العناصر الإثارية والإخوانية لإفشال الانتخابات الرئاسية الأخيرة وتأليب الرأى العام.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حبس أمل فتحى عضو 6 أبريل 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بسب موظفى بنك مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع