بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع
بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع

بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع، بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع.

الميثاق شيع المصلون جثمان الطالبة المصرية مريم - التي توفيت في الرابع عشر من مارس الماضي بمدينة نوتنجهام الإنجليزية إثر الاعتداء عليها من قبل 10 فتيات أفريقيات - من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، عقب أداء صلاة الجنازة عليها، فيما أطلقت النساء الزغاريد أثناء تشييع الجثمان.

ومن المقرر تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالتجمع الخامس.

يذكر أن الطالبة المصرية مريم حاتم مصطفى عبدالسلام، ذات الـ18 ربيعًا، والمقيمة بمدينة نوتنجهام الإنجليزية مع أسرتها منذ 4 سنوات، تعرضت للاعتداء والسحل من قبل 10 فتيات أفريقيات، ما أدى إلى وفاتها عقب تراجع وضعها الصحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. تشييع جثمان الطالبة مريم إلى مثواة الأخير بمقابر التجمع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية