إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج
إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج

إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج، إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج.

الميثاق اندلع مساء اليوم الثلاثاء، حريق في 4 منازل بقرية العزبة المستجدة بمركز طما، شمال محافظة سوهاج؛ بسبب ماس كهربائي ما أسفر عن إصابة طالب بحروق منفصلة بالجسم، ونقله بسيارة الإسعاف لمستشفى طما المركزي.

وتلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز طما، يفيد نشوب حريق في منزل "لطفي راضي"، 56 عامًا، وامتد الحريق لـ3 منازل مجاورة، نتيجة ماس كهربائي.

وأسفر الحريق عن إصابة نجل صاحب المنزل الأول، ويدعى "راضي لطفي راضي"، 16 عاما، بحروق منفصلة بالجسم ونقله بسيارة الإسعاف لمستشفى طما المركزي ونفوق 4 رؤوس أغنام وجميع المنقولات المنزلية.

وتأخرت سيارات الحماية المدنية لمدة ساعة، وجار تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة طالب فى حريق بـ4 منازل في سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي