انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم
انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم

انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم، انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

توافد العشرات من أعضاء الجمعية العمومية بمحكمة النقض، الثلاثاء، إلى مقر المحكمة، بدار القضاء العالي، لاختيار عدد من المستشارين للعمل بالمحكمة من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة، إضافة إلى ترقية عدد من مستشاري المحكمة إلى درجة نائب.

وشهد مقر المحكمة، تواجدًا أمنيًا مكثفًا تزامنًا مع انعقاد الجمعية العمومية، كما شهدت الطرق المؤدية إلى مقار مكاتب المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس محكمة النقض، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، والمستشار نبيل صادق، النائب العام، وأعضاء المكتب الفني لمحكمة النقض، تعزيزات أمنية لمنع حدوث أية أعمال تعرقل عمل الجمعية العمومية.

وقامت القوات المكلفة بتأمين مبنى المحكمة بالإشراف على عملية تعقيم المبنى بواسطة الكلاب البوليسية، وعناصر الحماية المدنية والمفرقعات، وتم وضع تكوين أمني داخل قاعة عبدالعزيز باشا فهمي، التي من المقرر أن تستقبل أكثر من 500 قاضٍ من محكمة النقض لاختيار مستشارين للعمل بالمحكمة.

يأتي ذلك، فيما واصلت محكمة النقض عملها، ونظرت الكثير من القضايا بشكل طبيعي.

وقال المستشار محمد رضا، المتحدث الرسمي باسم محكمة النقض، في تصريحات صحفية، إن الجمعية العمومية ستناقش بحث توزيع العمل الصيفي خلال فترة الصيف بالمحكمة والموافقة على تفويض رئيس المحكمة في شؤون المحكمة خلال الفترة القادمة، وبحث ما يستجد من مقترحات أخرى.

وأضاف «رضا» أن «هناك انعقاد ثاني للجمعية في سبتمبر القادم، الهدف منه بحث توزيع عمل العام القضائي الجديد وتوزيع الدوائر بالمحكمة، واقتراح إنشاء دوائر جديدة بالمحكمة لسرعة الفصل وتحقيق العدالة الناجزة»، مشيرًا إلى أنه سيعلن، الأربعاء، أسماء المستشارين الجدد، الذين تم اختيارهم للعمل بمحكمة النقض، ودرجة الترقيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انطلاق «عمومية النقض».. و500 قاضٍ يدلون بأصواتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم