عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة
عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة

عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة، عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بعد غد الخميس، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة على جنوب البلاد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر والقاهرة، مما يعمل على انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق كما تؤدى لاضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

وأضاف أن ذلك سيصاحبه زيـادة ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

وتابع: «من المحتمل اعتبارا من يوم الجمعة القادم انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 6 إلى 7 درجات وهدوء في سرعات الرياح شمالا مع استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء».

وأهابت «الأرصاد» بالمسؤولين في المحافظات باتخاذ ما تراه مناسبا من تدابير لمثل هذه الحالات خاصة في المناطق المعنية بالعواصف الترابية.

وقالت الهيئة إنه يمكن الاتصال بالهيئة العامة للأرصاد الجوية على مدار الـ 24 ساعة على التليفون الأتي: 24646721- 24834625

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عاصفة تضرب القاهرة الخميس.. تفاصيل تحذير الأرصاد من موجة طقس سيء جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم