القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم
القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم

القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم، القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم.

الميثاق إضافة تعليق

أصدر وزير القوي العاملة ، محمد سعفان، قرارا ينص على كل من يرغب في الترشح لتمثيل العاملين بمجلس إدارة الوحدات التابعة للقطاع العام وقطاع الأعمال العام المخاطبة بأحكام قانون تنظيم انتخاب ممثلي العاملين في مجالس إدارة الوحدات التابعة للقطاع العام وقطاع الأعمال العام الصادر بالقانون رقم 18 لسنة 2018، أن يقدم شهادة صادرة من أحد الجهات التابعة لوزارة الصحة تفيد خلو المرشح من السموم .

وأجاز القرار قبول أي مستند دال على إجراء الفحوصات الطبية المطلوبة مع أوراق الترشح، على أن يقدم صاحب الشأن الشهادة المشار إليها قبل انتهاء الفترة الزمنية المقررة لقبول طلبات الترشح.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوى العاملة: إلزام مرشحى مجالس الشركات بتقديم شهادة خلو من السموم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع