طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة
طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة

طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة، طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة.

الميثاق إضافة تعليق

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن التقارير الدولية توقعت أنه فى حالة تطبيق منظومة تطوير التعليم الجديدة  بكفاءة ستقفز مصر من ضمن العشرة الأوائل فى أقل من 4 سنوات على المدى المتوسط، لافتا إلى أن مصر تحتل حاليا المركز قبل الأخير بين 140 دولة.

 

 

وأوضح "شوقى"، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع موازنة وزارة التربية والتعليم للسنة المالية 2018/2019، أن هذا سيظهر بوضوح فى التصنيف المصرى، لافتا إلى أن بنك المعرفة المصرى سهل عرض المعلومات والدوريات،

 

 

من ناحيته قال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة: "هنحارب من أجل تطبيق هذا النظام، والشعب قلقان من المدارس التجريبية، والموازنة دستورية، ولن نقبل بموازنة غير دستورية".

 

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طارق شوقى: نحتل المركز قبل الأخير فى التعليم.. والنظام الجديد يضعنا فى المقدمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع